كورة لايف اون لاين

أنشيلوتي يثير مخاوف جماهير ريال مدريد بشأن ميليتاو ويرفض الحديث عن كيبا

أثار كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، القلق بشأن إصابة لاعبه إيدير ميليتاو في مباراة أتلتيك بلباو، بأولى مواجهاته في الموسم الجديد لليجا.




وتغلب ريال مدريد على أتليتك بلباو بهدفين دون رد، في الجولة الأولى للدوري الإسباني موسم 2023-2024.



أصيب ميليتاو إصابة قوية في ركبته أجبرته على ترك المباراة، وغادر بمساعدة الجهاز الطبي، وهو يبكي.

وفي مؤتمره الصحفي بعد المباراة، قال أنشيلوتي: “إصابة ميليتاو في الركبة، لا تبدو جيدة، سنقيمها في الساعات القليلة القادمة، لا يمكن استبعاد أنها خطيرة”.

إصابة ميلياتو القوية في مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

وأضاف بشأن المباراة: “سيطرنا على المباراة بشكل جيد، عندما يكون هناك التزام، نكون أقوى، لقد استعدنا الكثير من الكرات في الشوط الأول، عملوا بشكل جيد للغاية على الأجنحة”.

وأشاد أنشيلوتي بلاعبه جودي بيلينجهام: “فريد من نوعه، لديه الشخصية، مع هذه الخطة نحن مرتاحون ونعمل بشكل جيد، هو صفقة مهمة للغاية”.

وانتقل للحديث عن رودريجو جوس، متابعًا: “لا أعرف عدد الأهداف التي يمكنه تسجيلها، يتقدم هو وفينيسيوس بشكل جيد للغاية، سيحظى بشهرة أكبر هذا الموسم، آمل أن يتمكن من تسجيل أكثر من 19 هدفًا”.

وسُئل أنشيلوتي عن مركز حراسة المرمى مع إصابة تيبو كورتوا بالرباط الصليبي والاعتماد على لونين أساسيًا، وإمكانية ضم كيبا من تشيلسي.

ورد: “لونين كان جيدًا جدًا، شديد التركيز، لم تتح له العديد من الفرص لإظهار كفاءته، وكيبا ليس لاعبًا في ريال مدريد، أنا لا أتحدث عن هؤلاء الذين لا يلعبون في نادينا”.

وبشأن تواجد كروس ومودريتش على مقاعد البدلاء، أوضح أنشيلوتي: “إنهما جزء من فريق يتمتع بجودة عالية في خط الوسط، سيلعبان مباريات، اليوم كانا بديلين، هذا لا يعني أنهما لن يكونا أساسيين الأسبوع المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى